القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة MUD Runner محاكي الشاحنات الآن علي الاندرويد



لعبة MUD Runner للأندرويد

معلومات عن اللعبه


حجم اللعبه: 360 ميجا بايت تقريباً
اصدار اللعبه: 1.0.1.7410
تقييم اللعبه علي جوجل بلاي: 4 نجمة
الفئة العمرية المناسبة لاستخدام اللعبه: من سن 3 سنوات فما فوق
عدد عمليات التحميل: 1 الف تحميله وأكثر وذلك لأنها مازالت جديدة علي متجر جوجل بلاي 
فئة اللعبه: محاكي شاحنات
تاريخ اصدار اللعبه: 8 من يوليو عام 2020
تاريخ اخر تحديث: 15 من يوليو عام 2020
الشركة المنتجه للعبه: Focus Home Interactive
سعرها علي متجر جوجل بلاي : 109.99 جنيه مصري و 6.99 دولار أمريكي.

هل تحب السفر والطرق الوعره وتحب هذه الهواية وهي من هوايتك المفضلة فينتظرك داخل هذه اللعبة طريق سفر طويل وشاق 

لعبة MUD Runner لعبة محاكي شاحنات كانت متاحة علي أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن وأطلق الان منذ أكثر من أسبوع تقريباً علي منصة جوجل بلاي للأندرويد والمثير كان في انتظار تلك اللعبة علي أجهزة الأندرويد لأنها حقا لعبة مميزة جداً وتحتوي علي جرافيك رائع للغاية.

طريقة اللعب في Mud Runner

داخل لعبة Mud Runner ستجد الطرق وعرة ومليئة بالصعاب أثناء القيادة سواء أكانت أتربة تحتوي علي مياه أو المناخ الغير معتدل والتضاريس المرتفعة وستتعود علي ذلك طول ما انت تواصل لعبها وتحربتك باللعبه.
عند بداية تحميل اللعبة ستتعرف علي كيفية لعب اللعبه في مود التدريب وهناك ستتعلم كيفية نقل وتحميل البضائع المختلفة مثل المياه والخشب أو المعدات الثقيلة أيضاً ولكل حمولة منهك شاحنة متخصصة في نقل ذلك.

أطوار اللعبه

يوجد ثلاثة اطوار في اللعبة وكل طور مختلف عن الآخر هذه الأطوار:
1- الطور الفردي : هوا طور طويل يستغرق منك ساعات وهوا الذي ياخذك بمفردك إلي العديد من المهام التي يجب أن تنجزها فذا الطور صعب جدا وأيضاً الطرق الوعرة لم تساعد في ذلك لأنها السبب في صعوبته للوصول إلي البضائع حتي تنقلها من مكانها إلي مكان آخر في خريطة اللعبة.

الطور الثاني: الطور الثاني يختلف عن الاول في أنه طول تحدي اي بمعني يوجد 9 تحديات وأيضاً يمكن لك أن تضيف تحديات اخري فوق ال 9 تحديات المهم عليك أن تركز وانت تختار الشاحنة المناسبة لنقل البضائع المحددة لك وأيضاً ابقي علي تركيز في استخدام المعدات التي ستساعدك في تخطي الطرق وتخفف البعض من صعوبة الطرق الوعرة والطينية. يكون لكل تحدي منهم وقت محدد فعند انجازك المهمة قبل الوقت تنجح وتتخطي هذا التحدي وعندنا تتخطي هذا الوقت خسرت وتعيد التحدي من الجديد مرة أخرى.
3- الطور الثالث والاخير: كما في الطور الأول طور فردي هناك أيضا طور ولكن طور جماعي حيث انك تلعب مع لاعبين آخرين عبر شبكة الإنترنت في منافسة ومنها تختار الشاحنة التي تريدها لنقل البضائع المحددة ومن ينجز هذه المهمة اسرع ويوصل البضائع قبل الاخر يفوز في هذه المنافسة.

سنتكلم عن خصائص اللعبة مثل الصوتيات والجرافيكس.

جرافيك اللعبه

الجدير بالذكر أنه جرافيك هذه اللعبه جميل جدا وعالي وهي حقا من الألعاب فئة محاكي الشاحنات التي تحتوي علي جرافيك قوي وتحسسك انك تسوق شاحنة حقيقة وفي طرق حقيقة وليست لعبة فإن الجرافيك هوا العامل الوحيد في نجاح اي لعبة.

الاصوات داخل اللعبة :

أيضاً هذا العامل المهم في نجاح اللعبة هوا أصواتها ففي هذه اللعبة تجد اصوات الشاحنة أثناء تشغيلها وأثناء الاصدام وفي احتكاك الشاحنة بالطريق وأصوات العجلات تشبه كأنك تسوق شاحنة حقيقة وننسي أنها مجرد لعبه.

في النهاية ما علينا سوي انك لو تريد لعبة شاحنات ب جرافيك صوتيات وتحسسك انك تقود شاحنة حقيقة انصحك ب هذه اللعبة لعبة. MUD Runner

روابط التحميل

 للتحميل للأندرويد من متجر جوجل بلاي إضغط هنا


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات